العاب فلاش


افضل تطبيق العاب فلاش



هل تبحث عن لعبة سباق سيارات سريعة جدا وممتعة في نفس الوقت؟ هل مللت من التكرار الكبير في مواقع العاب سيارات التي تحتوي على أقسام خاصة بألعاب سباق سيارات؟ هل تبحث عن لعبة سباق جديدة كليا ولم يسبق لك رؤية لعبة مثلها؟ إن لعبة سباق المرسيدس هي لعبة رائعة جديدة كليا تعتمد على التسابق بسيارة المرسيدس الجميلة التي تجمع بين قوة المحرك وبهاء المنظر.
 لعبة سباق المرسيدس الحديثة تعد من الألعاب الرائعة التي تحقق نسبة لعب عالية جدا في موقعنا موقع العاب سيارات فلاشية، وهذا راجع إلى قوة اللعبة وروعتها إضافتها إلى ملائمتها لكل الفئات، لعبة سباق المرسيدس تلعبها عن طريق الأسهم للتحكم بسيارة المرسيدس الرياضية الفخمة والتسابق فيها في عدة حلبات التي تفتح كلما صعدت في المستوى العاب فلاش ، حلبات رائعة تتميز بالسرعة الكبيرة والمنعرجات الحادة جدا والتي تتطلب منك معرفة كبيرة بكيفية تجاوزها من دون التخفيض الشديد في اللعبة لأن القيام بهذه الأخيرة يؤدي إلى خسارة السباقات، فالسيارات الأخرى أيضا هي سيارات مرسيدس شرسة جدا وتنتظر اللحظة المناسبة دائما لصدمك والإنقضاض على صدارة الترتيب وبالتالي خسارتك للسباق.
 تتوفر اللعبة على أكثر من ستة مستويات متزائدة الصعوبة، العاب سيارات ولإرضاء كل فئات اللاعبين قام مطوروا اللعبة بوضع ثلاث خيارات في كل مستوى تتمثل في اختيار مستوى اللعب حيث يوجد مستوى أدنى درجة صعوبته قليلة والمنافسة فيه ليست بالشراسة الكبيرة، ننصح به الأطفال الصغار واللاعبين الجدد في هذا السباق للتدرب جيدا على مثل هذه السباقات، كما يوجد مستوى متوسط وهو الذي يأتي بدرجة صعوبة أكثر من سابقه، في الأخير يوجد مستوى أعلى وهو الأصعب ويتميز بالتنافس الشديد والتحدي الكبير من طرف السيارات الأخرى، فيجب أن تكون سائقا ماهرا جدا متمكنا من التحكم بسيارة المرسيدس الرائعة للفوز به.
هل أنت من هواة التدمير والتخريب؟ موقع العاب فلاش وفر لك مكانا آمنا لممارسة هوايتك والإستمتاع بها بدون الإضرار بنفسك أو إلحاق الضرر بأي شخص آخر، لعبة السيارة المدمرة وجدت خصيصا لأولئك الناس الذين يهوون التدمير والتخريب، ستقود سيارتك الضخمة جدا ذات العجلات الهائلة الموجهة خصيصا للقيادة في الطرق الوعرة والمملوءة بالسيارات والحاويات التي ينبغي عليك تجاوزها وتحطيمها، تعتبر لعبة السيارة المدمرة من الألعاب ذات الشعبية الكبيرة وسط الشبان والصغار، الإناث والذكور، لهذا فلا تفوت فرصة الإستمتاع بها ودمر أكبر قدر ممكن من السيارات والصناديق الموجودة أمامك.
 لعبة السيارة المدمرة تعتمد أساسا على قدرتك في التحكم بالسيارة رباعية الدفع الضخمة التي صنعت لتقاد في الطريق الصعبة وهي التي تقودها عن طريق الأسهم ويجب عليك الحفاظ على سرعتها القصوى وكذلك الحفاظ على توازنها عن طريق الأسهم، فالعجلات الكبيرة للسيارة والمضمار السيئ جدا في جميع مستويات اللعبة والذي يزداد صعوبة كلما مضيت قدما فيها يجعل توازن السيارة سيئا دائما ويزيد من صعوبة حفاظك على توازنها، لهذا ركز جيدا مع اللعبة وكن دائما ذو توقع جيد لميلان السيارة لكي تتمكن من الحفاظ عليها في الوضع العادي الذي يسمح لها بالوصول لخط النهاية بسلام، أما التدمير فأنت تقود هذه السيارة الضخمة في طريق مملوءة بالألواح الخشبية والمعدنية التي تشكل المضمار الذي تسير عليه وكذلك توجد كثير من الأشياء التي تمشي عليها ويجب أن تدمرها لتحصد أكبر قدر من النقاط، ومن بين هذه الأشياء العاب فلاش التي بمجرد وقوعك عليها بقوة تنفجر بك لتعطيك نقاطا زيادة وأيضا قد تخل بتوازنك لهذا احرص دائما على حفظ توازن السيارة كلما هممت بتدمير سيارة، كذلك وجود الصناديق الخشبية الواجب عليك تدميرها وكسرها، إضافة إلى وجود الديناميت والقنابل التي تنفجر بمجرد ملامستك لها لتعطيك اللعبة نقاط تدميرها.
 قد تكون لعبة السيارة المدمرة لعبة مسلية جدا فما عليك سوى التدمير والتفجير، ولزيادة قوة التدمير خصوصا للسيارات والصناديق الخشبية تتيح لك اللعبة القفز لأعلى ثم السقوط عليها بقوة عن طريق الضغط على زر المسافة، لكن هناك مساوئ عديدة ترافق عملية التفجير منها الإخلال بتوازنك والتسبب أحيانا في قلب السيارة في حال ما لم تتمكن من حفظ توازنها، وإنقلاب السيارة يعني تفجيرها، وبالتالي عوض تفجيرك للسيارات تتفجر أنت وتخسر اللعبة وتعيدها من جديد، لهذا فكن على أتم الإستعداد للعب لعبة السيارة المدمرة والفوز بها.
 تتميز باللعبة بالقدرة على تبديل السيارات حيث توفر لك 5 سيارات تفتح بعدما تبلي حسنا في اللعبة وتصل إلى مستويات معينة، واللعبة تنقسم إلى مستويات متزايدة الصعوبة والتي تطلب منك دائما تركيزا أكثر ورباطة جأش أكبر حيث تتوفر على 24 مستوى يضمن لك المتعة والتحدي في لعبة السيارة المدمرة.

شارك اللعبة :