لعبة إربح بالموت


لعبة إربح بالموت
اليوم سنستعرض لكم لعبة سباقات سيارات رياضية جمعت بين متعة تحدي السباقات وهوس دموي كله رعب في قتل الوحوش الضارية. لعبة اربح بالموت تختلف عن باقي العاب سيارات الرياضية الاخرى فهي تمتاز بمقاتلة الوحوش الزومبيين المتعطشة للقتل و نشر العدوى الى باقي العالم الذي يعيش رعبا دمويا لم يسبق له مثيل و ينتظر ظهور المختار الذي سيخلص العالم من كل الوحوش الزومبيين. انت المختار فجهز نفسك و اقبل التحدي و ابدع في اعداد سيارتك البطولية و جهزها باقوى و احدث ما يكون في انواع العتاد و الاسلحة الفتاكة و المتطورة التي توفرها لك هذه اللعبة البطولية، و انتبه جيدا فلا تراجع و لا استسلام، ابدا في مقاتلة الوحوش الزومبيين واعلم جيدا انهم سيخرجون لك من كل حدب و صوب و انت في طريقك لمواجهتك، فما عليك سوى سحقهم بسيارتك و قتلهم مستعينا باسلحتك المتطورة لتحصيل عدد كبير من النقاط و الاموال الطائلة التي ستساعدك على اقتناء سيارة جديدة اخرى اسرع و اشد قوة في مواجهة الزومبيين و كذا تجهيزها باسلحة اثقل متطورة اكثر و ملأ سيارتك بالوقود و الزيادة في سعة البنزين الخاص بها لتتمكن من تجاوز كل المستويات المتزايدة، المختلفة و المتفاوتة في الصعوبة.
تبدا اللعبة باقتنائك لسيارة بسيطة من نوع كوكسينال و تنطلق بها على مضمار ترابي وعر يقف عليه العديد من الوحوش الزومبيين الذين سيأتون لمواجهتك و خاصة لما علموا بقدومك ايها المختار. تنبيه لا مجال للشفقة امام هذه الوحوش الضارية فالعالم باسره ينتظرك لتخليصهم من هذا الرعب المعاش، فلا تتردد و لا ثانية واحدة في قتلهم و حقق كل البطولات و الانجازات، و ابحث دائما عن تطوير سيارتك و تحديثها و تعديلها بآخر ما يكون من الاسلحة المتطورة الفتاكة.
طريقة اللعب سهلة و بسيطة تعتمد على اسهم لوحة المفاتيح في التحكم بالسيارة و المحافظة على اتزانها، و حرف اكس او كنترول للتورب، و صعبة في المنافسة التي تشتد مع تقدمك في المستويات. اربط حزام السلامة و الامان وانطلق لتحرير العالم و قتل جميع الوحوش الزومبيين.
شارك اللعبة :